بيع آخر نسخة من مرسيدس جي كلاس مايباخ بضعف ثمنها الأصلي

جي 650 لاندولية - G650 Landaulet تعتبر أول سيارة SUV من قسم مايباخ الفاخر لدى الشركة الألمانية مرسيدس بنز ، واليوم حصل فريقنا على السعر الذي بيعت مقابلة آخر نسخة من مرسيدس جي كلاس مايباخ.

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة مرسيدس مايباخ جي 650 لاندولية ظهرت هذه السيارة بداية هذا العالم وأعلن الصانع الألماني على الفور أنه سينتج 99 نسخة منها فقط، ويبدو أن مرسيدس احتفظت بالنسخة رقم 99 لتبيعها مؤخراص في مزاد عليني ليعود ريع ثمن السيارة الأخيرة لصالح الأعمال الخيرية الخاصة بالأطفال.

مرسيدس جي كلاس مايباخ

سيارة مرسيدس مايباخ جي 650 لاندولية الحصرية الإنتاج

بيعت آخر نسخة في العالم من مرسيدس جي كلاس مايباخ مقابل ثروة بلغت 1.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,250,851 ريال سعودي، وهذا الرقم يسجل تقريباً ضعف ثمن السيارة الأصلي الذي كان يبلغ وقت توفر هذه السيارة الحصرية للبيع لدى الشركة 754,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,828,695 ريال سعودي.

ونود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة تشاركت بالعديد من الأجزاء الميكانيكة، التي تسهل عملية قيادتها على الطرق الوعرة، من شقيقتيها مرسيدس G63 AMG 6X6، التي توقف إنتاجها، و مرسيدس G500 4x4²، السيارتين اللتين سبق واختبرهما فريقنا في عرب جي تي بتجارب سابقة ضمن برنامجنا تغطية خاصة، وتليق سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet برحلات القنص الفاخرة التي يعشقها سكان منطقة الخليج العربي.

مرسيدس جي كلاس مايباخ

داخلية مرسيدس جي كلاس مايباخ

ميكانيكياً تعتمد مرسيدس جي كلاس مايباخ على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 180 كم/س، وفي حال كشف السقف ستسير بسرعة قصوى تصل إلى 96 كم/س (ربما تكون هذه أول مشكلة في أجدد سيارات مرسيدس مايباخ).

 

 

شاركونا أعزاءنا رأيكم بسيارة مرسيدس مايباخ جي 650 لاندولية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.