بيع النسخة الاولى من موستنج 2015 مقابل مبلغ مالي ضخم

بيعت مؤخراً النسخة الأولى من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج GT طراز 2015 مقابل 300 ألف دولار أمريكي (مليون و 125 ألف  ريال سعودي) وذلك في مزاد باريت جاكسون.

وأقدمت فورد على بيع النسخة الأولى في العالم من سيارتها موستنج طراز 2015 ضمن هذا المزاد العالمي لتقتدي بمنافستها شيفروليه التي قامت سابقاً ببيع أول نسخة من سيارتها كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 في نفس المزاد وحققت وقتها ثمناً خيالياً بلغ 1.05 مليون دولار أمريكي (4.2 مليون ريال سعودي) ، حيث تم التبرع بهذا المبلغ الضخم للأعمال الخيرية.

وتجدر الإشارة إلى أن فورد موستنج GT الجديدة بالكامل مزودة بمحرك مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.0 لتر يولد قوة تزيد على 420 حصان و528 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

وستتيح شركة فورد الفرصة أمام أول مالك لسيارة موستنج GT طراز 2015 لكي يختار اللون الذي يريده للسيارة مع مواصفات واكسسوارات حسب رغبته، ولكن بعد دفع هذا المبلغ المالي الضخم الذي سوف يخصص  لمؤسسة (جيفينيل) المتخصصة بالأبحاث العلمية لمرض السكري.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...