ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بيع سيارة جيمس بوند الجديدة بسعر خالف كل التوقعات

1

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة العميل السري جيمس بوند في فيلمه الأخيرة SPECTRE من نوع استون مارتن دي بي 10 – Aston Martin DB10 ستباع في شهر فبراير الحالي، وبالفعل تم بيع هذه السيارة البريطانية المميزة في مساء يوم الخميس الماضي.

وكانت التوقعات ترجح أن تباع سيارة جيمس بوند الجديدة مقابل مبلغ يتراوح بين 1.4 مليون دولار (5.25 مليون ريال سعودي) و 2.14 مليون دولار (8 مليون ريال سعودي)، ولكنها خالفت ذلك ليتم بيعها بعد دفع ثروة وصلت إلى 3.48 مليون دولار أمريكي (13 مليون ريال سعودي).

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة استون مارتن DB10 إصدار حصري للعميل السري جيمس بوند، وصنع منها 10 نسخ؛ سيارتين منهما فقط كاملتين أما النسخ الأخرى فهي مجرد هياكل صنعت لكي تتحطم أثناء تصوير فيلم الأكشن.

وتعتبر هذه السيارة الحصرية نسخة محسنة من طراز استون مارتن فانتاج V8، وتم بناء السيارة الجديدة على قاعدة VH وزودت بمحرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 450 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، هل تستحق هذه السيارة كل هذه الثروة مقابل الحصول عليها، مع العلم أن ريع هذا المبلغ سيعود لصالح الأعمال الخيرية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات