ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بيك اب بي ام دبليو قادم من المستقبل التخيلي

1

تجمع المنافس الشديدة دائماً بين سيارات مرسيدس و بي ام دبليو و اودي العملاقة الألمان، فكيف يمكننا تخيل مركبة بيك اب بي ام دبليو قادمة لتنافس بالتحديد بيك اب مرسيدس X-Class ، وسنبتعد بحديثنا ضمن هذا الخبر عن اودي .

سنعرض عليكم متابعي عرب جي تي اليوم مجموعة من الصور لـ بيك اب بي ام دبليو تم رسمها بشكل تخيلي من قبل الفنان Taekang Lee ، لنؤكد لكم متابعي عرب جي تي أن هذه المركبة غير موجودة على أرض الواقع فهي عبارة عن رسوم تخيلية فقط.

بيك اب بي ام دبليو

بيك اب بي ام دبليو في صورة تخيلية

ومن الواضح ان هذا الفنان اعتمد بتخيلاته على تصميم سيارة بي ام دبليو اكس 5 ، ولكنه حولها إلى مركبة بيك اب بهوية مستقبلية مع لمسات حادة وعريضة ، ونرجح أن خيالية اعتمد بعض الشيء على السيارة الاختبارية بي ام دبليو اكس 7، وبالتأكيد حصلت هذه المركبة الخيالية على إطارات عريضة تناسب اقتحام أصعب الطرق الوعرة.

بيك اب بي ام دبليو

يجدر الإشارة إلى أن أحد كبار الشخصيات في الشركة البافرية بي ام دبليو ذكر العام الماضي عن احتمال صنع مركبة بيك اب تنافس بالتحديد بيك اب مرسيدس X-Class الذي صنعته مرسيدس بنز بالتعاون مع نيسان، ولكن لا يوجد معلومات أخرى أكدت إنتاج بيك اب بي ام دبليو.

شاركونا متابعي عرب جي تي بهذه الصور التخيلية لمركبة بيك اب تحمل شعار بي ام دبليو غير موجودة على أرض الواقع، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات