بيك اب ميتسوبيشي ال 200 طراز 2015 يستعد للظهور في جنيف

تستعد مركبة ميتسوبيشي بيك اب L200 للظهور في معرض جنيف للسيارات الشهر القادم.

والآن في جيلها الخامس ، تصف ميتسوبيشي سيارتها البيك أب L200 بأنها شاحنة رياضية متعددة الاستعمالات تحمل إرث الطرازات السابقة التي انتشرت في أوروبا خلال الأعوام التسع الماضية والتي بيع منها 1.3 مليون نسخة، فيما يساهم التصميم المحدث في تخفيض معامل المقاومة الهوائية ليزيد من كفاءة استهلاك الوقود.

وتتمتع السيارة بمحرك ديزل سعة 2.4 لتر يتوفر بنسختين نسخة بقوة 154 حصان و قوة 380 نيوتن.م  ونسخة أخرى بقوة 181 حصان و 430 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل بالمحرك جير يدوي بست سرعات مما خفّض من انبعاثات ميتسوبيشي ال 200 بمقدار 17% لتصل إلى 169 غم/كم.

وزوّدت السيارة بنظام دفع رباعي متواصل مع تروس منخفضة وعدد من الأنظمة الأمان والأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام التحكم في الثبات وتماسك العجلات ونظام المحافظة على ثبات المقطورة ونظام المساهعدة على صعود المرتفعات ونظام التحذير عند مغادرة المسار ، بالإضافة إلى أضواء أمامية معادة التصميم من نوع HID ومصابيح ضباب من نوع LED وكشافات (باي زينون).

وخضعت داخلية ميتسوبيشي ال 200 كذلك لعدد من التغييرات، وأصبحت أوسع وأكثر هدوءاً فيما تم تعديل مكان مقعد السائق ، وتتمتع نسخ Club Cab (غمارة ونصف) بأبواب خلفية للمزيد من العملية وهنالك أيضاً نظام تثبيت السرعة و نظام مكيّف أوتوماتيكي ثنائي المناطق وكاميرا الرجوع إلى الخلف مع إمكانية تعديل موقع عجلة القيادة للمزيد من الراحة للسائق.

ومن المقرر أن تُطرح سيارة ميتسوبيشي L200 المصنوعة في تايلند للبيع الصيف القادم بنسخة (غمارة) و (غمارتين)

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...