ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بيك اب هونداي القادم ومعلومات جديدة عن موعد إنتاجه

1

هونداي سانتا كروز – Hyundai Santa Cruz مركبة بيك اب اختبارية ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية عام 2015، حيث تواجد فريقنا في ذلك الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي، وجذبت هذه المركبة أنظار الجميع منذ ذلك الوقت مما دفع الشركة الكورية بتوفير نسخة إنتاجية منها.

وفي شهر أغسطس الماضي أعلن السيد Michael J. O’Brien ، نائب رئيس تخطيط الشركة للمنتجات في هونداي الولايات المتحدة الأمريكية، لوكالة الأنباء رويترز ، عن حصول هذا البيك اب الاختبارية على الضوء الأخضر والموافقة رسمياً على إنتاجه.

هونداي

بيك اب هونداي سانتا كروز الاختباري

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة نشرها موقع Seoul Economic Daily ، تحاول هونداي زيادة نسبة مبيعاتها في السوق الأمريكي ، على الرغم من أن شهر أكتوبر الماضي شهد إنخفاض بالمبيعات بنسبة 15% في هذا السوق.

وستعمل الشركة الكورية على إنتاج مركبتها البيك سانتا كروز  في مصنع الباما بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهذا المصنع يستطيع إنتاج 380,000 ، وسيرتفع هذا الرقم ليصل إلى 450,000 مركبة منتجة ، وسيتم في هذا المصنع إنتاج سيارة كونا الجديدة التي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي.

وأشارت هذه التقارير الغير رسمية أن عملية إنتاج بيك اب هونداي ستبدأ في عام 2021.

هونداي

تشير مصادرنا في عرب جي تي سيتوفر بيك اب هيونداي عند إنتاجه بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين، وسيكون سعر هذه المركبة معقول وقد يبدأ من 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,760 ريال سعودي.

ستنافس النسخة الإنتاجية من هونداي سانتا كروز كلاً من شيفروليه كولورادو و تويوتا تاكوما و فورد برونكو القادمة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات