بينينفارينا تنتقل من تصميم سيارات فيراري إلى جرار زراعي

رغم أننا لا نتحدث بالعادة عن المركبات الزراعية وبالتحديد الجرارات، إلا أننا اليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الصور الأولى لجرار Zetro الأنيق الذي تم تصميمه من قبل الشركة الإيطالية العريقة بينينفارينا.

تم تصميم جرار Zetor الجديد الذي كشف النقاب عنه في معرض Agritechnica في مدينة هانوفر، بألمانيا، من قبل الاستوديو الإيطالي الأسطوري بينينفارينا.

استعانة شركة Zetor التشيكية المتخصصة بصنع الجرارات بشركة التصميم بينينفارينا، لتحتفل بعيدها الـ 70 عام.

ووصف هذا الجرار "بأنه حساس للغاية، ديناميكي وعصري"، وبدا لنا التصميم بأنه أكثر أناقة من معظم الجرارات الأخرى- حتى تلك التي صممت من قبل بورش و فيراري و لمبرجيني مثلاً، بالطبع، سوف لن يبدو وكأنه سيارة خارقة لأن شكل الجرار يتم تحديده بشكل رئيسي وفقا لوظيفته، لكنه الجرار الأكثر جمالا من غيره.

و إذا كنت تتساءل لماذا تعمل بينينفارينا – التي كان مسؤولة عن تصميم بعضاً من أجمل السيارات الخارقة في التاريخ - على الجرارات الآن، فقط ألق نظرة على حالة صناعة الحافلات في إيطاليا بشكل خاص.

يبدو أن شركة بينينفارينا تمتلك الآن الوقت الكافي لكي تبدع في تصميم مركبات أخرى بعيدة عن السيارات الخارقة، لتندفع نحو عملاء جديدين بما أن معظم عملائها القداما أصبح لديهم أقسام تصميم داخلية ولا يحتاجون إلى مساعدة من هذه الشركة الأسطورية.

وبالحكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على تصميم هذا الجرار، فإن صناعة الزراعة تتطلع إلى أن تكون أفضل مما هي عليه الآن.   

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...