بي ام دبليو اكس 4 نسخة M40i تظهر في ديترويت

وأخيراً وصلت سيارة بي ام دبليو اكس 4 نسخة M40i إلى الولايات المتحدة الأمريكية في معرض ديترويت للسيارات لعام 2016 ، حيث كان فريقنا هناك لينقل لكم الظهور العالمي الأول لهذه السيارة المميزة.

وزودت سيارة SUV الرياضية بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو ليولد قوة 360 حصان و 465 نيوتن.م من عزم الدوران ، وهو ما يندفع بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س.

واختارت بي ام دبليو لسيارتها X4 في ديترويت هيكلاً خارجياً باللون الأبيض ، يُظهر صادماً أمامياً معاد التصميم و فتحات تهوية ضخمة ومرايا جانبية رمادية اللون ومشتت هواء خلفي جديد و جنوط  معدنية ضخمة قياس 20 إنش بأضلاع مزدوجة ، كما يبرز في السيارة نظام العادم الرياضي وفوهات العاددم الكرومية السوداء على جانبي الصادم الخلفي ، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي ونظام xDrive للدفع الكلي للعجلات.

وفي الداخل نجد أجواء رياضية تؤكد عليها عجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد وذراع تغيير التروس الخاصة بقسم M للسيارات عالية الأداء بالإضافة إلى مقاعد رياضية وأحرف M التي تزين أرجاء المقصورة.

ولحسن الحظ فقد أعلنت الشركة الألمانية رسمياً عن الأسعار ، حيث يبلغ سعر بي ام دبليو X4 M40i قرابة 70,760 دولار، (265,500 ريال سعودي) وستتوفر سيارة SUV عالية الأداء في الأسواق في شهر فبراير القادم .

جي 63 ايه ام جي معدلة لتصبح أقوى من دودج تشالنجر ديمون

مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً قادمة العام المقبل إن شاء الله، وإلى ذلك الوقت مازالت عملية تعديل سيارات جي كلاس...

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...