بي ام دبليو اكس 4 نسخة M40i تظهر في ديترويت

وأخيراً وصلت سيارة بي ام دبليو اكس 4 نسخة M40i إلى الولايات المتحدة الأمريكية في معرض ديترويت للسيارات لعام 2016 ، حيث كان فريقنا هناك لينقل لكم الظهور العالمي الأول لهذه السيارة المميزة.

وزودت سيارة SUV الرياضية بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو ليولد قوة 360 حصان و 465 نيوتن.م من عزم الدوران ، وهو ما يندفع بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س.

واختارت بي ام دبليو لسيارتها X4 في ديترويت هيكلاً خارجياً باللون الأبيض ، يُظهر صادماً أمامياً معاد التصميم و فتحات تهوية ضخمة ومرايا جانبية رمادية اللون ومشتت هواء خلفي جديد و جنوط  معدنية ضخمة قياس 20 إنش بأضلاع مزدوجة ، كما يبرز في السيارة نظام العادم الرياضي وفوهات العاددم الكرومية السوداء على جانبي الصادم الخلفي ، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي ونظام xDrive للدفع الكلي للعجلات.

وفي الداخل نجد أجواء رياضية تؤكد عليها عجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد وذراع تغيير التروس الخاصة بقسم M للسيارات عالية الأداء بالإضافة إلى مقاعد رياضية وأحرف M التي تزين أرجاء المقصورة.

ولحسن الحظ فقد أعلنت الشركة الألمانية رسمياً عن الأسعار ، حيث يبلغ سعر بي ام دبليو X4 M40i قرابة 70,760 دولار، (265,500 ريال سعودي) وستتوفر سيارة SUV عالية الأداء في الأسواق في شهر فبراير القادم .

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...