بي ام دبليو اكس 6 ام أصبحت بقوة سيارة خارقة

خضعت سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام – BMW X6 M لتحسينات خاصة مقدمة من قبل شركة التعديل الألمانية الشهيرة مانهارت – Manhart، لكي تزيد من تميز مظهر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ولكي تحسن من أدائها الميكانيكي.

تحمل سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام المعدلة هذه اسم MHX6 700، واشتملت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها على أجزاء جديدة مصنوعة من الكاربون فايبرتتضمن غطاء المحرك وأغطية مرايا جانبية وإطار الشبك الأمامي ومشتت الهواء الخلفي، وتضمنت هذه الحزمة أيضاً تزويد السيارة الألمانية بفتحات تهوية كبيرة وتخليها عن شعارات الشركة البافارية بي ام دبليو لتحل بدلاً من شعارات شركة مانهارت.

بي ام دبليو اكس 6 ام

بي ام دبليو اكس 6 ام معدلة

وبالتأكيد لم تنس مانهارت تزيد سيارة اكس 6 ام بإطارات جديدة بقياس 10.5X22 إنش في الأمام و11.5X22  إنش في الخلف، محاطة بعجلات قياس 295/30 في الأمام و 335/25 في الخلف.

وعملت شركة التعديل على تخفيض ارتفاع سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام بفضل تزويدها بنظام تعليق جديد من شركة  H&R مع تجهيزات أخرى.

 

 

والآن سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن الأجزاء الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة المعدلة، تعتمد اكس 6 ام هذه على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 690 حصان (700 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 567 حصان (575 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر المتوفرة بشكل قياسي.

وبالتأكيد سيق تسارع سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام المعدلة من 0 إلى 100 كم/س عن 4.2 ثانية.

بي ام دبليو اكس 6 ام

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر سيارة اكس 6 ام الأساسية في أسواقنا العربية يبدأ من 147,850 دولار أمريكي أي ما يعادل 554,450 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتعديلات مانهارت على سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...