بي ام دبليو الفئة التاسعة قد تكون منافسة مرسيدس مايباخ اس كلاس

يبدو أن شركة بي ام دبليو ستحتل المراتب الأولى في عناوين الأخبار خلال بداية عام 2015، فبعد أن سُربت صور بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، نُشرت مؤخراً بعض التقارير التي تؤكد أن الصانع الألماني يفكر في صنع سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة.

وبالاعتماد على مدونة بي ام دبليو، قدمت السيارة الاختبارية بي ام دبليو فيجن فيوتشر لكجري - BMW Vision Future Luxury – التي ظهرت في شهر ابريل الماضي لمحة أولية عن سيارات سيدان الفاخرة وعلى رأسها بي ام دبليو الفئة السابعة.

وحسبما نُشر على الشبكة العنكبوتية، يبدو أن طراز بي ام دبليو الفئة التاسعة يسعى للحصول على الضوء الأخضر ليتم إنتاجه كفئة أعلى وأفخم من بي ام دبليو الفئة السابعة.

وتشير التوقعات إلى أن بي ام دبليو الفئة التاسعة وإذا تم صنعها بالفعل عام 2017 ستنافس مرسيدس مايباخ اس كلاس، التي تعتبر أفخم سيارة في أسطول شركة مرسيدس.

وستكشف لنا الأيام القادمة ان شاء الله عن حقيقة هذه الإشاعات، فلا تنسوا أن تتابعوا موقعنا عرب جي تي لتعرفوا كل جديد في عالم السيارات.

ملاحظة: كافة الصور المرفقة في الخبر لسيارة بي ام دبليو فيجن فيوتشر لكجري الاختبارية.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...