بي ام دبليو الفئة الثامنة تظهر بصور تثير التوقعات

بعد التكهنات حول خطة سرية لصنع سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة، قام مصمم السيارات (Theophilus Chin) الذي اتحفنا بالعديد من تصميماته المميزة السابقة برسم صور توقعيه لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة القادمة.

وعمل على رسم هذه السيارة الكوبيه الفاخرة بناءً على سيارة بي ام دبليو جران لوسو الاختبارية، وعلى ما يبدو أن الفئة الثامنة ستعود لتظهر مرة أخرى على ساحة عالم السيارات بعد انقطاع دام 16 عاماً فقد أطلقت بي ام دبليو أول طراز من الفئة الثامنة عام 1989 واستمر إنتاجه حتى عام 1999.

ونشاهد من الصور أن الواجهة الخلفية لهذه السيارة القادمة وخاصة الأضواء مستوحاة من أضواء سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه ليعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على مواصفات هذه السيارة السيدان الفاخرة.

وهنالك معلومات تفيد أن بي ام دبليوالفئة الثامنة المتوقع قدومها من جديد ستكون مبنية على أساس سيارة رولز رويس فانتوم الجديدة وستزود بعدة خيارات من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل ترجحون عودة بي ام دبليو الفئة الثامنة من جديد أم لا؟