بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة 2014 تصل الى السعودية

أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل الحصري لسيارات بي ام دبليو في السعودية، سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة بالكامل في أسواق المملكة.

وتمتلك بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة طراز 2014 تصميماً مطابقاً لنسختها الكوبيه باستثاء السقف المعدني القابل للطي الذي يمنح للسائق متعة قيادة استثنائية، سواء كان السقف مكشوفاً أم مغلقاً.

تبدو الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة أكبر حجماً من حيث العرض والمسافة بين العجلتين وقاعدة العجلات مقارنةً بسيّارة بي ام دبليو الفئة الثالثة المكشوفة، ويبرز المظهر الرياضي للفئة الرابعة المكشوفة بوضوح بفضل الأسطح الواضحة والخطوط المنسابة. ويأتي هذا التوازن في أبعاد السيارة والخطوط المنسابة من المسافة القصيرة بعد العجلات الأمامية والخلفية، وكذلك غطاء المحرّك الممدد ومقصورة الركاب المنسابة إلى الوراء.

كما تبرز ديناميكية السيّارة من خلال عناصر تصميمية مثل فتحات الهواء الموجودة خلف قوسَي العجلتين الأماميتين، ومع الفتحات العمودية أمام العجلات، تحدّ هذه العناصر من الاضطرابات والمقاومة الديناميكية الهوائية.

وتتوافر بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة بخيارين من المحركات؛ النسخة الأولى 435i مكشوفة مزودة بمحرّك يعمل بالوقود بستّ اسطوانات مستقيمة يولد قوة 306 حصان لتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم/س في 5.6 ثانية، والنسخة الثانية 428i مكشوفة مزودة بمحرك من أربع اسطوانات يعمل على الوقود ويولد قوة 245 حصان لتتسارع المركبة من صفر إلى 100 كم/س في 6.4 ثانية.

وتتصل النسختان المتوفرتان من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة بصندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات.