بي ام دبليو الفئة السادسة 2019 ستنافس سيارة رياضية شهيرة

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن عام 2018 أو 2019 سيشهد على إطلاق الجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو الفئة السادسة، مما يعني أن الصانع الألماني يعمل في الوقت الراهن على تظوير وبناء هذه السيارة الرياضية الفاخرة.

والآن توفرت لفريقنا معلومات غير رسمية تعتمد على تقارير صحفية، تؤكد أن بي ام دبليو الفئة السادسة الجديدة بالكامل ستنافس بشكل مباشر سيارة بورش 911، مما يعني أن سيارة بي ام دبليو المنتظرة ستحصل على تحديثات ميكانيكية كثيرة لتتمكن من تحدي أشهر طرازات بورش.

حيث ستزود الفئة السادسة الجديدة كلياً بمحرك سداسي الاسطوانات بشكل خطي رباعي التيربو يولد قوة تبلغ تقريباً 550 حصان.  

وأضافت هذه التقارير الغير رسمية أن شركة بي ام دبليو لن توفر نسخة بسقف مكشوف (كابروليه) من طراز الفئة السادسة.

كما ستتبع بي ام دبليو بالتأكيد نفس النظام التي يطبقه معظم صانعي السيارات من خلال تخفيض وزن سياراتها الجديدة ليتحسن أداءها وليقل إستهلاكها للوقود، وتشير التقارير الأولية أن وزن بي ام دبليو الفئة السادسة سيقل بمقدار أكثر من 226  كيلوغرام (500 باوند) مقارنة مع وزن السيارة الحالية، وسيتم ذلك بفضل قاعدة CLAR الجديدة التي ستبنى عليها هذه السيارة.

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن بي ام دبليو الفئة السادسة الجديدة كلياً، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...