بي ام دبليو ام 1 النادرة التي تحمل شاصي رقم 001 معروضة للبيع

كما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تعتبر سيارة بي ام دبليو M1 أحد الطرازات النادرة التي صُنع منها 453 نسخة في العالم خلال الفترة من عام 1978 إلى عام 1981.

وتم تصميم سيارة M1 المثيرة للإعجاب حتى الآن رغم تقدمها في العمر المبدع (Giorgetto Giugiaro)، وزودت بمحرك سداسي الاسطوانات خطي سعة 3,453 سي سي يولد قوة 273 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من خمس سرعات، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة القديمة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات 260 كم/س.

والآن سنتحدث أعزاءنا متابعي موقعا عرب جي تي عن المهم في هذا الخبر حيث أن النسخة التي تعمل الشاصي رقم 001 من طراز بي ام دبليو M1 الخاصة جداً معروضة للبيع، مع العلم أن عداد المسافة التي قطعتها هذه السيارة الألمانية يشير إلى 1,600 كم فقط مما يعني أن هذه النسخة من M1 لم تتجول كثيراً على الطرق رغم كبر عمرها.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي هذه السيارة المتوفرة للبيع موجودة في مدينة باد ايبلنغ بألمانيا، وهي بحاجة لعملية صيانة كاملة لمحركها وجيرها ونظام التعليق، وذلك لأنها بقيت لمدة ثلاثين سنة في موقف مغلق.

ولحين كتابة هذا الخبر وصل سعر بي ام دبليو M1 التي تظهر في مجموعة الصور المرفقة في الأسفل 50,100 دولار أمريكي (187,865 ريال سعودي) بعد تقديم 65 عرض شراء، وسوف يكون المشتري هو المسؤول عن استلام السيارة وشحنها إلى مكان إقامته. 

يجدر الإشارة إلى أن شركة بي ام دبليو الألمانية سبق وحسمت مصير إنتاج جيل جديد من طراز بي ام دبليو M1، حيث أنها وضعت هذا القرار بين أيدي شركة البينا المتخصصة بتقديم نسخ خاصة من سيارات بي ام دبليو، ولكن الأخيرة قد قررت بشكل أولي أن لا تخاطر بصنع هذه السيارة نظراً لحجم التكاليف وعدد التغيرات المطلوبة.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...