بي ام دبليو ام 2 تحصل على ثاني عملية تعديل قبل توفرها للبيع

ان اللاعبين الأساسيين في صناعة تعديل السيارات بدأوا يفكرون في سبل تعزيز بي ام دبليو M2، فبعد أن قدمت هامان أول صور توضح خطتها الأول لتحسين شكل أجدد سيارات بي ام دبليو، شعرت شركة مانهارت - MANHART بالغيرة مما دفعها لنشر صورة أولية توضح لمساتها التخيلية لتعديل سيارة M2.

تعرف حزمة التعديل التي قدمتها مانهارت على سيارة بي ام دبليو M2 بـ "MH2 450"، وسوف تركز أولاً على محرك السيارة الجديدة سداسي الاسطوانات مع تيربو سعة 3.0 لتر لتصل قوته إلى 444 حصان بدلاً من 365 حصان، وتم تحسين ذلك من خلال تعديل ECU السيارة وعادمها والأنابيب السفلية.

وبصرف النظر عن زرع المزيد من القوة، فإن MANHART سوف تعطي بي ام دبليو M2 مظهراً جديداً من خلال طلاءها باللون الأصفر مع العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر والتي ستبقى غير مطلية.

ونلاحظ غطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية، بالإضافة إلى مجموعة من الإطارات المعدنية السوداء تخفي خلفها أقراص مكابح صفراء لتناسق مع لون الهيكل.

من المؤكد أن شركات تعديل السيارات ستركز على تقديم العديد من الحزم لتحسين أداء السيارة الجديدة كلياً بي ام دبليو، بما أنها الآن أرخص سيارة من قيم M لدى الصانع الألماني حيث سيبدأ سعرها من 51 ألف دولار أمريكي (191 ألف ريال سعودي)، وستتوفر في الأسواق خلال شهر ابريل القادم إن شاء الله.

وفقاً لخطة بي ام دبليو سيتم صنع 11 ألف نسخة من طراز M2 خلال العام الأول من إنتاج هذا الطراز، مما سيؤكد إنتشار هذه السيارة الكوبيه بشكل واسع إن شاء الله.