بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها أكثر تميزاً وجمالاً.

والمميز في هذه النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة، هو هيكلها الخارجي الأحمر اللون المتجانس مع اللمسات السوداء التي حصلت عليها وتضمنت غطاء محركها وشبكها الأمامي وأغطية المرايا الجانبية، وزودت هذه السيارة البافارية بإطارات جديدة ذهبية اللون.

بي ام دبليو ام 3

سيارة ام 3

ووصلت التعديلات في سيارة بي ام دبليو ام 3 هذه بتزويدها بعادم جديد من Akrapovic وزودت بمشتت هواء خلفي جديد، وبأجزاء جديدة تزيد من عرض السيارة، وبالإضافة إلى ذلك حصلت ام 3 على جناح خلفي صغير.

 وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة بي ام دبليو ام 3 الألمانية على محرك سداسي الاسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 425 حصان (431 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات.

وتتسارع سيارة ام 3 من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.1 ثانية باستخدام صندوق السرعات الأوتوماتيكي وفي 4.3 ثانية باستخدام صندوق السرعات اليدوي، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارتين التي تم تحديدها بشكل أوتوماتيكي 250 كم/س.

بي ام دبليو ام 3

بي ام دبليو ام 3 معدلة

يبدأ سعر ام 3 بدون هذه التعديلات على شكلها من 62 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 232,500 ريال سعودي وفقاً للأسواق العالمية، أما النسخة التي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي فكان ثمنها في أسواق الإمارات العربية المتحدة 128 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 480 ألف ريال سعودي.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه النسخة الحمراء المعدلة من طراز BMW F80 M3، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.