بي ام دبليو ام 3 مكلفة جداً معروضة للبيع في الامارات

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة بي ام دبليو ام 3 إلى جانب شقيقتها الكوبيه بي ام دبليو ام 4 في البرتغال، وعلى الرغم من أن سعر هذه السيارة الألمانية يبدأ من 62 ألف دولار أمريكي (232,500 ريال سعودي) إلا أنها واسعة الإنتشار وتعتبر من أهم سيارات بي ام دبليو.

وعندما نتحدث عن خيارات متنوعة من سيارات بي ام دبليو ترضي رغبات العملاء المميزين نفكر على الفور بصالة عرض (بي ام دبليو ابوظبي متورز).

واليوم سنعرفكم على نسخة مميزة من سيارة السيدان الرياضية الألمانية بي ام دبليو ام 3 التي تنتظر من يمتلكها في الإمارات العربية المتحدة، بعد أن وفرتها للبيع بي ام دبليو ابوظبي موتورز، أكبر صالة لسيارات بي ام دبليو في العالم.

تتميز هذه النسخة من ام 3 بهيكلها الخارجي المغطى بطلاء معدني أزرق تنزانيت، البالغ تكلفة إضافته إلى السيارة 2,126 دولار أمريكي (8 آلاف ريال سعودي)، وليس هذا فحسب بل زودت أيضاً بفتحات تهوية مصنوعة من الكاربون فايبر.

وبالنظر لخلفية السيارة نلاحظ استخدام مشتت هواء مصنوع من الكاربون فايبر، وتزويدها بنظام عادم (Akrapovic EVO) وبجناح من (اي سي شنايزر) مصنوعة أيضاً من الكاربون فايبر.

وبالدخول لمقصورة بي ام دبليو ام 3، تستنشق فخامة ألمانية مع اللون البرتقالي البرّاق، فضلاً عن عجلة قيادة ملفوفة بالكانتارا لتضع اللمسات الأخيرة من الجمال مع دواسات من الألومنيوم.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة المميزة من سيارة بي ام دبليو ام 3، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.