ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو ام 4 تتصدر سيارات الأمان في سباقات موتو جي بي

2

ستنضم سيارة بي ام دبليو ام 4 هذا العام إلى شقيقتيها بي ام دبليو ام 3 و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه ، لتكون سيارات الأمان هذا العام في سباقات موتو جي بي للدراجات النارية.

كما قرر الفريق التنظيمي استخدام عدد من سيارات بي ام دبليو و سيارات الفئة ام لمهمات أخرى، ومنها سيارة بي ام دبليو ام 5 لـ”ضابط السلامة” و بي ام دبليو ام 550 دي تورينج، وللمرة الأولى بي ام دبليو اكس 5 ام كسيارات للطاقم الطبي، بالإضافة إلى دراجتي بي ام دبليو اس 1000 ار ار كدراجات أمان.

ومن المقرر أن تظهر السيارة في معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر القادم ، حيث وضع فريق بي ام دبليو ام GmbH الخاص بالسباقات تصميم هذه السيارة عالية الأداء لتوفر أكبر قدر ممكن من الديناميكية أثناء القيادة آخذين بعين الاعتبار مهمتها الجديدة على حلبات السباق.

وتتوفر سيارة بي ام دبليو ام 4 بنسختها الإنتاجية مزوّدة بمحرك بقوة 431 حصان و 550 نيوتن.م من عزم الدوران.

وبالطبع فإن المشاركة كسيارة أمان في سباقات موتو جي بي تتطلب مواصفات أدائية خاصة، ولذلك قام مهندسو بي ام دبليو بتزويد سيارة بي ام دبليو ام 4 بعدد من التقنيات المبتكرة مثل تقنية حقن الماء لتحسين أداء المحرك ، حيث تسمح هذه التقنية بالوصول إلى أعلى درجات أداء المحرك، وهو ما لم يكن ممكناص من قبل بسبب ارتفاع حرارة المحرك.

وبالإضافة إلى تحسين الأداء والعز ، يوفر النظام المبتكر في سيارة بي ام دبليو ام 4 كفاءة عالية تُخفّض من استهلاك الوقود والانبعاثات

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات