بي ام دبليو ام 4 تقدم استعراض دريفت حول ميني تسير على عجلتين

سجلت سيارة بي ام دبليو ام 4 رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن صنعت أكبر عدد من حلقات الدريفت حول سيارة ميني كوبر تسير على عجلتين لمدة دقيقة.

وأقيم هذا العرض بشكل قانوني على حلبة للسباقات، ضمن أجواء توفر أعلى قدر من السلامة والأمان للسائقين والجماهير، وبحضور لجنة من موسوعة غينيس ليتم تسجيل هذا الرقم القياسي بشكل رسمي.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل كيف تمكن السائق الصيني (Zhang Shengjun) الذي يقود سيارة بي ام دبليو ام 4 من صنع 10 حلقات درفت حول سيارة ميني كوبر يقودها السائق (Han Yue) على عجلتين - استعراض ترفيع – ضمن مسافة 8 سم تفصل بين السيارتين.

ويبدو أن فكرة هذا الرقم القياسي الجديد استوحيت من استعراضات الترفيع الشهيرة في السعودية، ولكن وعلى الرغم من مهارة الشباب السعودي في هذا النوع من الاستعراضات، إلا أن الاستهتار بأرواحهم على الطرق العامة دون وجود وسائل للحماية والأمان يجعل منها هواية محفوفة بالمخاطر غير القانونية.  

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة كان متواجداً ضمن أول تجربة قيادة في العالم لسيارتي بي ام دبليو ام 4 2015 و ميني كوبر 2014، ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات من جديد لتتعرفوا على مواصفات وأسعار السيارتين.