بي ام دبليو ام 4 تنتقل إلى الاتجاه المعاكس بطريقة محرجة

تعرض سائق سيارة بي ام دبليو ام 4- BMW M4 لموقف محرج على أحد الطرق العامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد أن غادر تجمع كارز اند كوفي - Cars and Coffee.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، كيف فقد السائق السيطرة على السيارة الرياضية الألمانية بي ام دبليو ام 4 أثناء سيره بشكل مستقيم، لينحرف عن مساره وينتقل إلى جانب المعاكس بعد أن صعد بسيارته على الحاجز الوسطى الذي يفصل الطريقين عن بعض.

وبرحمة من الله لم يتعرض السائق لأي أذى، أما سيارة بي ام دبليو ام 4 فيبدو أن إصابتها لم تمنعها من مواصلة طريقها لتهرب هي وسائقها من عدسات الكاميرا التي وثقت هذا الموقف المحرج.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب قام مؤخراً بتجربة قيادة سيارة بي ام دبليو ام 4 على الطرق الإماراتية، بعد أن تواجد زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً في حدث خاص لاختبار سيارتي بي ام دبليو ام 3 و ام 4 في البرتغال، يمكنكم مشاهدة الفيديوهين من جديد من خلال الروابط المرفقة في الأسفل لتتعرفوا على مواصفات وسعر بي ام دبليو ام 4 2015.

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...