بي ام دبليو ام 5 تتحدى فيراري اف اف

تحدت سيارة بي ام دبليو ام 5  الألمانية بنسختها العادية وبدون أي تعديلات، السيارة الإيطالية الفائقة فيراري اف اف على مضمار مخصص لسباقات السرعة.

وعلى الرغم من الفرق بين تسارع ام 5 و اف اف إلا أن النتيجة كانت مفاجئة، حيث تمكنت بي ام دبليو ام 5 من تلقين فيراري اف اف درساً لا ينسى بعدما انتصرت الأولى في هذا التحدي، رغم أن السرعة القصوى المحددة إلكترونياً للسيارة الألمانية منعت من مواصلة تقدمها في هذا السباق المميز.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو ام 5 مزودة بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 560 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، للتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

أما فيراري اف اف التي قام زميلنا كريم ديب سابقاً بتجربة قيادتها، فتمتلك محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 660 حصان و 683 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ٍ في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...