بي ام دبليو ام 6 تحصل على قوة بوغاتي فيرون

تفخر شركة (جي باور) بتقديم عملية تعديل مذهلة لسيارة بي ام دبليو ام 6 رفعت قدرتها الحصانية إلى مستوى قوة بوغاتي فيرون.

وتعود ملكية  السيارة المعدلة لزبون من الإمارات ، أصبح يمتلك الآن أقوى سيارة تصنعها شركة (جي باور) في تاريخها ، بعدما زيدت قوة محرك V10 ذي سعة 5 لتر بمقدار 494 حصان و 380 نيوتن.م  لتصل إلى ما مجموعه 1,001 حصان و 900 نيوتن.م  من عزم الدوران ، وتم الوصول إلى هذه القوة الهائلة عبر استخدام نظام شحن هوائي فائق ثنائي (سوبرتشارجر) ونظام عادم من التايتانيوم.

وبفضل هذه الزيادة في القوة ، أصبحت بي ام دبليو ام 6 كوبيه قادرة على الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية وإلى 200 كم/س في 9 ثوان بينما تستغرق 21.5 ثانية للانطلاق من صفر إلى 300 كم/س قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 370 كم/س.

وتم تصنيع حزمة تعديل الشكل الخارجي من ألياف الكربون واستخدمت الشركة مكابح قرصية من السيراميك قياس 400 ملم لإيقاف السيارة تختفي خلف إطارات معدنية من نوع (HURRICANE RR) قياس 21 إنش ، كما حصلت سيارة بي ام دبليو ام 6 هذه على نظام تعليق جديد بتجهيز (نوربورغرينغ) وهنالك أيضاً مقصورة داخلية مصممة خصيصاً مع أضواء LED وفرش ألكانتارا ومقاعد سباقات خفيفة الوزن مع مساند للظهر من ألياف الكربون وعداد سرعة يصل إلى 400 كم/س.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...