بي ام دبليو ام 6 كوبيه تكشف عن جنون هامان و فوستلا معاً

وضعت كل من شركتي التعديل (هامان) و (فوستلا) لمساتهم الخاصة على السيارة الألمانية بي ام دبليو ام 6 كوبيه نسخة (F13).

لا يمكن لأحد منها أن يشك بأداء سيارة بي ام دبليو ام 6 كوبيه الجبار بالاعتماد على مواصفاتها القياسية، ولكن أولئك الذين يرغبون في رفع مستوى الجنون عليهم الحصول على هذه النسخة التي تجمع بين تعديلات هامان و فوستلا معاً.

في البداية سنتحدث عن تعديلات هامان على بي ام دبليو ام 6 كوبيه، التي اشتملت على غطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون وجناح خلفي بارز، ومن الجانب حصلت السيارة على أجزاء عريضة، كما زودت بإطارات جذابة خفيفة الوزن.

أما لمسات فوستلا فكان بتغليف هيكل سيارة ام 6 كوبيه بالكروم الأزرق اللامع باستثناء غطاء محركها المصنوع من ألياف الكربون، كما تم تظليل كافة نوافذ السيارة باللون الأسود لتمنح ركابها شعور بالخصوصية.

ومن المؤكد أن هامان لن تنسى تحسين أداء بي ام دبليو ام 6 كوبيه، حيث أن هذه السيارة المزودة بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مع تيربو أصبح ينتج قوة 641 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 592 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة في النسخة الأساسية.

من وجهة نظر فريقنا في عرب جي تي ليس هناك كلمة نقد واحدة نستطيع أن نقولها على أداء سيارة بي ام دبليو ام 6 كوبيه بدون تعديل، فما بالكم بعد تعديلها حيث أنها أصبحت أسرع قليلاً لتحتاج إلى 3.9 ثانية لتصل إلى 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون، كما زادت سرعتها القصوى لتصبح أعلى من 305 كم/س المتوفرة في نسختها الأساسية المزودة بحزمة تعديلات ام.