بي ام دبليو اي 3 تعطي الأموال لمن يطلبها

رغم أن سيارة بي ام دبليو اي 3 الكهربائية غير متوفرة للبيع في أسواقنا العربية، إلا أن هذه السيارة الألمانية تلاقي انتشاراً واسعاً في الدول الأوروبية، ما جعل أحد البنوك في بولندا يستعين بأربع نسخ منها لتوفير الأموال لعملائه.

حيث قام هذا البنك بتحويل سيارة بي ام دبليو اي 3 إلى آلة سحب نقود متنقلة، يمكن للعميل طلبها إلى المكان الذي يريده عبر تطبيق متوفر للهواتف الذكية، ليسحب النقود وهو في منزله أو في أي مكان يوجد فيه.

وستعمل سيارات بي ام دبليو اي 3 بهذه الوظفية البنكية فقط في مدينة وارسو البولندية، وإذا نجحت ستنتشر هذه السيارات الكهربائية الصغيرة التي توفر النقود للسحب في كافة أرجاء بولندا.

ومن الجدير بالذكر أن بي ام دبليو اي 3 مزودة بمحرك كهربائي يولد قوة تصل إلى 170 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 35 كم/س في 3.5 ثانية وإلى سرعة 100 كم/س بغضون 7.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

يتصل المحرك الكهربائي الخاص بهذه السيارة بصندوق تروس (جير) مكون من سرعة واحدة، ويحصل المحرك على الطاقة عبر بطاريات الليثيوم الموجود وسط السيارة، والتي تسمح بقطع مسافة 130 إلى 160 كم بطاقتها الكهربائية، ويتم شحنها بواسطة كابل كهربائي يحمل اسم Rex.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفكرة هذا البنك البولندي بتوظيف سيارات بي ام دبليو اي 3 كآلات سحب نقود متحركة؟

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...