Search
Close this search box.

بي ام دبليو اي 3 تعطي الأموال لمن يطلبها

بي ام دبليو اي 3 تعطي الأموال لمن يطلبها

رغم أن سيارة بي ام دبليو اي 3 الكهربائية غير متوفرة للبيع في أسواقنا العربية، إلا أن هذه السيارة الألمانية تلاقي انتشاراً واسعاً في الدول الأوروبية، ما جعل أحد البنوك في بولندا يستعين بأربع نسخ منها لتوفير الأموال لعملائه.

حيث قام هذا البنك بتحويل سيارة اي 3 إلى آلة سحب نقود متنقلة، يمكن للعميل طلبها إلى المكان الذي يريده عبر تطبيق متوفر للهواتف الذكية، ليسحب النقود وهو في منزله أو في أي مكان يوجد فيه.

وستعمل سيارات اي 3 بهذه الوظفية البنكية فقط في مدينة وارسو البولندية، وإذا نجحت ستنتشر هذه السيارات الكهربائية الصغيرة التي توفر النقود للسحب في كافة أرجاء بولندا.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة اي 3 مزودة بمحرك كهربائي يولد قوة تصل إلى 170 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 35 كم/س في 3.5 ثانية وإلى سرعة 100 كم/س بغضون 7.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

يتصل المحرك الكهربائي الخاص بهذه السيارة بصندوق تروس (جير) مكون من سرعة واحدة، ويحصل المحرك على الطاقة عبر بطاريات الليثيوم الموجود وسط السيارة، والتي تسمح بقطع مسافة 130 إلى 160 كم بطاقتها الكهربائية، ويتم شحنها بواسطة كابل كهربائي يحمل اسم Rex.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفكرة هذا البنك البولندي بتوظيف سيارات اي 3 كآلات سحب نقود متحركة؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع