بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017 الجاري إن شاء الله ، لتنضم إلى سياراتي i8 كوبيه و i3 من الصانع البافاري بي ام دبليو.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات غير رسمية كشف عنها أحد العملاء المميزين لدى شركة بي ام دبليو ، الذي قال “حضرنا حدث خاص يكشف عن مواصفات وشكل سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر، وعرضت الشركة نسخة ذهبية اللون من هذا الطراز، وتم التخلص من مقعدين الصف الخلفي مقارنة مع نسخة الكوبيه من هذا الطراز لإيجاد مساحة للسقف السيارة عند طيه، كما حصل المقعدين الأماميين على تحسينات لتصبح أكثر راحة مقارنة مع المقعدين المتوفرين في نسخة الكوبيه”.

بي ام دبليو اي 8 رودستر

نسخة تجريبية من بي ام دبليو اي 8 رودستر القادمة

وفقاً لفيديو تشويقي سابق عرضته الشركة الألمانية فعلى الرغم تخفي سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر الإنتاجية تحت طلاء يحتوي على تمويهات، إلا أن ملامح هذه السيارة القادمة مستمدة من شقيقتها الكوبيه مع حصولها على لمسات عصرية أكثر تتضمن مصابيح محدثة، كما ستمتلك هذه السيارة الكشف أبواباً تنفتح للأعلى وسقفاً صلباً قابل للإزالة بشكل يدوي.

وأشارت أجدد معلومات غير رسمية أن النظام الميكانيكي الهجين الذي ستعتمد عليه سيارة اي 8 سبايدر سيتضمن؛ محرك بنزين مكون ثلاث سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، ومحرك كهربائي يولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران بالاعتماد على بطاريات 5.2 كيلو واط.

بي ام دبليو اي 8 رودستر

وبالعودة إلى الماضي أطلق الصانع الألماني سيارة اي 8 سبايدر بنسخة اختبارية خلال شهر ابريل من عام 2012، ولحقتها العام الماضي سيارة اختبارية ثانية حملت اسم اي 8 فيجن فيوتشر انسيبريشن وظهرت ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة i8 سبايدر الإنتاجية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع