بي ام دبليو اي 8 سبايدر مصنوعة من شيء لن تتوقعه

تعتبر سيارة بي ام دبليو اي 8 الرياضية الهجينة تحفة فنية مستقبلية دخلت خطوط الإنتاج بعد أن ظهرت كمشروع اختباري في عام 2011، لتلحقها بعد عام تقريباً نسخة اختبارية أخرى بسقف قابل للطي تحمل اسم بي ام دبليو سبايدر.

ورغم أن الصانع الألماني أنتج فقط النسخة الكوبيه من سيارة بي ام دبليو اي 8، التي سبق واختبر قيادتها زميلنا صهيب شعشاعه في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن هناك بعض التوقعات الصحفية التي ترجح أن يتم لاحقاً صُنع النسخة الكشف منها إن شاء الله.

ولكننا اليوم سنتحدث عن أمر مختلف أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، حيث وجدنا فيديو جديد على موقع اليوتيوب يُظهر عن قرب مجسم لسيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر، والغريب في هذه السيارة الصغيرة أنها مصنوعة من قطع الليغو – مكعبات البلاستيك المخصصة لألعاب الأطفال – ويتم التحكم بها عن بعد.

يبلغ وزن هذه السيارة المقلدة عن بي ام دبليو اي 8 سبايدر 1,9 كيلوغرام أما حجمها فيبلغ 46x20x13 سم، وتتميز بإمكانية إزالة سقفها القابل للطي، وليس ذلك فحسب حيث من الممكن أيضاً فتح صندوقها الخلفي كما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا المجسم الصغير المستوحاة من سيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.