بي ام دبليو اي 8 كشف تظهر بشكل سري مؤخراً

كلنا نعلم أن شركة بي ام دبليو الألمانية تعمل على اختبار وتطوير النسخة الإنتاجية من سيارتها الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8 سبايدرBMW i8 Spyder، واليوم حصلنا على صور تجسسية جديدة لهذه السيارة القادمة ذات السقف المكشوف.

ولمن لا يذكر أطلق الصانع الألماني سيارة بي ام دبليو اي سبايدر اختبارية خلال شهر ابريل من عام 2012، ولحقتها العام الماضي سيارة i8 فيجن فيوتشر انسيبريشن ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

بي ام دبليو اي 8

بي ام دبليو i8 سبايدر تجريبية

ويبدو أنه اقترب موعد إنتاج سيارة اي 8 ذات السقف المكشوف، ولكن ذلك لن يحدث قبل إطلاق النسخة المحدثة من شقيقتها الكوبيه، وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخبر يكشف عن معلومات أولية تتعلق بسيارة بي ام دبليو اي 8 موديل 2018 القادمة التي ستحصل على زيادة في إجمالي القوة الصادرة من محركي البنزين والكهرباء بمقدار يتوقع أن يبلغ 15 حصان، وهذا يعني أن قوة المحركين معاً سيبلغ 372 حصان، مما يجعلنا نتوقع أن تتحسن أرقام تسارع سيارة i8 إن شاء الله.

ومن الجدير بالذكر أن زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب سبق واختبروا سيارة بي ام دبليو اي 8 الكوبيه الحالية، يمكنكم مشاهدة الفيديوهين من جديد لتعرف على مواصفات هذه السيارة من خلال روابط ذات صلة المرفقة على يسار هذه الصفحة.