بي ام دبليو اي 8 كهربائية متوفرة للبيع بسعر رمزي

مهما اختلفت الأذواق سيوافق جميعنا على أن سيارة بي ام دبليو اي 8 تمتك تصميماً مميزاً، يكشف عن هوية السيارات المستقبلية التي فرتها شركة بي ام دبليو من الآن على سيارة تسير على الطرق لتجذب جميع الأنظار نحوها.

ورغم أن قائمة انتظار شراء سيارة بي ام دبليو اي 8 قد وصلت في بعض الأسواق العالمية إلى 18 شهراً، إلا أن سعر هذه السيارة الرياضية الهجينة الذي يبدأ من 172,882 دولار أمريكي (648,359 ريال سعودي) قد منع معظم عشاقها من الحصول عليها.

ولكن طفل صغير تمكن من الحصول على سيارة بي ام دبليو اي 8 تعمل على الكهرباء بسعر رمزي يبلغ 220 دولار أمريكي (825 ريال سعودي)، وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل قام بجولة على متنها على رصيف أحد الطرق العامة.

بالتأكيد هذه السيارة التي تحمل اسم (Aria Child Avigo BMW i8 Spyder) مخصصة للأطفال فقط، ولكنها متقنة الصنع حيث أنها تمتلك تصميماً مشابهة إلى حد كبير لسيارة بي ام دبليو اي 8 الحقيقية رغم أن سقفها مكشوف، وليس هذا فحسب حيث أنها مزودة بمحرك كهربائية.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه قام العام الماضي بتجربة قيادة سيارة بي ام دبليو اي 8 في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل لتتعرفوا على مواصفات هذه السيارة المميزة.