بي ام دبليو اي 8 معدلة تحرج مرسيدس سي 63 و بورش 911

سجلت سيارة بي ام دبليو اي 8 نجاحاً هائلاً في معظم أنحاء العالم، حيث  تحمل السيارة هوية تصميمية مستقبلية كما تعمل بنظام هجين وتتمتع بالعديد من الأنظمة التكنولوجية الجديدة بالكامل.

واليوم نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يُظهر نتيجة تحدي سرعة مميز، خاضته سيارة بي ام دبليو اي 8 من تعديل شركة مانهارت ضد سيارتي مرسيدس سي 63 ايه ام جي و بورش 911 جي تي 3 على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس.

حُسمت نتيجة التحديين لصالح سيارة بي ام دبليو اي 8 المعدلة، بعد أن تمكنت من قطع مسافة ربع الميل بزمن أسرع من سيارتي مرسيدس و بورش.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأساسية من بي ام دبليو اي 8 تمتلك محركين؛ الأول يعمل على البنزين ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء ويولد قوة 131 حصان، ليبلغ إجمالي قوة السيارة 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتمتلك مرسيدس سي 63 ايه ام جي محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 457 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية.

أما بورش 911 جي تي 3 فتمتلك محرك بوكسر سداسي الاسطوانات سعة 3.6 لتر يولد قوة 415 حصان و 405 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بأداء بي ام دبليو اي 8 المعدلة في السباقين ؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...