ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو اي 8 مميزة تنتظر من يحصل عليها في الإمارات

2

تحمل سيارة بي ام دبليو اي 8 هوية تصميمية مختلفة عن كافة طرازت بي ام دبليو الأخرى، ومع ذلك فإن الألوان الخارجية تلعب دوراً أيضاً في تميز هذه السيارة الرياضية الهجينة.

وبما أن صالة عرض سيارات بي ام دبليو في ابوظبي تحاول دائماً أن توفر لعملائها في الإمارات نسخاً مميزة من السيارات، فإن فريقنا في عرب جي تي يقدم لكم اليوم مجموعة من الصور لسيارة بي ام دبليو اي 8 بنية اللون مع تطعيمات صفراء تنتظر من يقوم بشرائها.

ولم يتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر هذه السيارة، إلا أنه بالتأكيد سيزيد عن سعر النسخة الإبتدائية من بي ام دبليو اي 8 في أسواقنا العربية والبالغ 172,880 دولار أمريكي (648,640 ريال سعودي).

وتجدر الإشارة إلى أن بي ام دبليو اي 8 مزودة بمحركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ويولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران وينقل قوته إلى المحور الأمامي، ليبلغ إجمالي قوة سيارة اي 8 قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادة بي ام دبليو اي 8 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل، لتتعرفوا على كافة مواصفات هذه السيارة التي توفر أعلى مقدار من التكنولوجيا التي وصلت لها شركة بي ام دبليو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات