ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو تغير رقم مهم في سيارتها السريعة M4 GTS

0

عشاق السرعة سبق وكان لنا وقفة مع سيارة بي ام دبليو M4 GTS عندما اختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة، وكما تذكرون ومن أن تم الكشف عن هذه السيارة أعلن الصانع الألماني أنه سيصنع فقط 700 نسخة في العالم منها، ولكن يبدو أن بي ام دبليو قد تراجعت عن هذا القرار.

وفقاً لما نشره BimmerPost صنعت شركة بي ام دبليو 803 نسخ من طراز M4 GTS مخصصة للعملاء، بالإضافة إلى 27 نسخة من هذه السيارة لأغراض الترويج، وهذه المعلومات تجعلنا نرى فرق 103 سيارة بالرقم الذي حددته بي ام دبليو سابقاً.

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن الصانع الألماني قام بتوصيل 300 نسخة من M4 GTS إلى الولايات المتحدة الأمريكية، و 80 نسخة في وطنها الأم ألمانيا، و 50 سيارة في كندا، و 30 نسخة في بريطانيا وكندا، ولا تتوفر لفريقنا معلومات عن عدد سيارات بي ام دبليو M4 GTS التي ستسير على طرقنا العربية.

وكما سبق وأخبرناكم تعتمد سيارة M4 GTS على محرك سداسي الاسطوانات موفر للطاقة بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 493 حصان (500 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

يمكنكم التعرف على كافة مواصفات M4 GTS و سعرها من خلال تجربتنا لها المرفقة في مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات