بي ام دبليو فيجن نيكست 100 الخرافية تظهر بفيديو 360 درجة

عشاق بي ام دبليو يعلمون أن عام 2016 الذي شارف على الإنتهاء شهد على احتفال الشركة البافارية بمرور مئة عام على تأسيسها، وتضمنت هذه المناسبة إطلاق السيارة الاختبارية بي ام دبليو فيجن نيكست 100، التي سبق وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

أما اليوم فحصلنا على فيديوهين جديدين بتقنية 360 درجة لسيارة بي ام دبليو فيجن نيكست 100 ذات التصميم الخرافي، وتمثل هذه السيارة الاختبارية مستقبل سيارات بي ام دبليو، مع لمسات خيالية تضمن أربعة أبواب تنفتح بشكل متعاكس للأعلى وشبك أمامي صغير ومسحوب للأمام ومصابيح ليزر رشيقة وغريبة في نفس الوقت.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو Vision Next 100 تعتمد على السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو i8 ولكنها مستقبلية بشكل كبير، أما بالنسبة لأبعادها فهي أصغر من بي ام دبليو الفئة الخامسة وأكثر إنخفاضاً عن الأرض منها بمقدار 4 إنش.

وصنع هيكل هذه السيارة الاختبارية الخيالية من خليط يجمع بين الكاربون فايبر والبلاستيك، بالإضافة إلى بعض الأجزاء الناتجة أثناء معالجة الكاربون فايبر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الاختبارية الخرافية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.