بي ام دبليو من قلب هوليوود ستباع بسعر منخفض

مع اقتراب نهاية عام 2015 أصبحت لدى عشاق السيارات فرصة لشراء سيارة Griff Tannen's بي ام دبليو 633i، التي شاركت في فيلم العودة الى المستقبل 2 - Back to the Future II الذي عرض في عام 1989.

وكان شخصية Griff في هذا الفيلم يقود سيارة بي ام دبليو طراز عام 1976 معدلة فظيعة المظهر، وهذه السيارة الآن متوفرة للبيع وتبدو "قليلة الهيبة" تماماً كما كانت في الفيلم.

كانت ظرف هذه السيارة صعبة حيث أنها لم تكن تؤدي أي دور مهم في التصوير، فقد تم شراؤها بسرعة لأن فريق الأنتاج كان يبحث عن سيارة رخيصة وعادية ليحولها الى سفينة فضاء من السبعينات.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا حصلت سيارة Griff Tannen's بي ام دبليو 633i في عام 2004 على عملية صيانة بسيطة، تضمنت طلاء جديد وداخلية محدثه، وتم اعادة تصنيع السطح الخلفي وراء المقاعد. ولكن الأهم من ذلك، هو أن هذه السيارة – بالكاد –  تعمل الآن.

سيتم بيع هذه السيارة على الشبكة العنكبوتية على الشبكة العنكبوتية مقابل 10 آلاف دولار أمريكي (37,502 ريال سعودي)، يشير عداد السيارة إلى أنها قد قطعت مسافة وقدرها 119 ألف كم، وتمتلك محرك سداسي الاسطوانات يولد قوة 194 حصان (197 حصان أوروبي PS) يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي.