بي ام دبليو 328i معدلة تجذب أنظارك رغماً عنك

ها هو الدليل على أنك لا تحتاج إلى سيارة بي ام دبليو M3 للتمتع بالأداء الرياضي العالي لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة، حيث أننا اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة 328i السيدان بنسخة F80 التي لا تبدو سيارة عادية جداً.

صممت هذه السيارة المعدلة بي ام دبليو 328i من قبل مالكها، بحيث جعلها تبدو الآن أجمل بكثير من أي طراز M تقدمه الشركة الألمانية اليوم.

وبالطبع، هناك بعض التعديلات الهامة تحدث هنا، ولكننا نعتبر أن هذه السيارة جعلت نفسها تقابل سيارة M3، وقد حصلت هذه السيارة على تعديل خارجي كامل لهيكلها لتتحول من سيارة سيدان عائلية إلى سيارة معدلة مجنونة رغم أن لديها أربعة أبواب.

تبدو سيارة بي ام دبليو 328i المتخفية هذه رائعة للغاية حيث يعود ذلك إلى اللون الرمادي المطفي التي لفت به، ويكتمل ذلك بلمسات سوداء وأضواء داكنة، ولكن السبب الرئيسي الذي يجعلها جذابة إلى هذا الحد هو بسبب وجود عدد من أجزاء M Performance مثل الجناح الأمامي، والشبك الأمامي، والحواف الجانبية، ومشتت الهواء الخلفي والجناح المثبت على غطاء صندوق السيارة، وهذا كله من الكاربون فايبر.

وتعتمد هذه السيارة الألمانية المعدلة على مجموعة من إطارات Vossen VFS-6 بلون الغرافيت اللماع بدعم من نوابض التخفيض H&R لوقفة مثالية.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تشاركونا برأيكم بهذه النسخة المعدلة من سيارة بي ام دبليو 328i، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.