بي ام دبليو 650i كوبيه معدلة تعتقد نفسها M6 GT3

قدمت شركتا "M&D" و"Prior Design" نسخة معدلة من طراز بي ام دبليو 650i كوبيه بترقيات حصرية تحمل معها بعض من لمحات من سيارة بي ام دبليو M6 GT3 المخصصة للسباقات.

ربما لن تكون قادر على قيادة بي ام دابليو GT3 M6 بشكل قانوني على الطرق العامة، ولكن "M&D" و "Prior Design" صنعا ما يعتبرونه بأنه أفضل شيء يمكن أن يدمج بين السيارات القانونية وسيارات السباق.

لنتعرف على هذه السيارة المعدلة التي تحمل اسم PD66XX GT3، وهي نسخة مطورة من سيارة بي ام دبليو 650i كوبيه الحالية، ولكن مع حزمة تعديل خارجية تزيد من عرضها إلى حد كبير، والذي يضم أقواس عجلات أضخم وصادمين أمامي وخلفي جديدن ومشتت هواء خلفي رياضي.

كما حصلت السيارة على نظام تعليق رياضي يخفض من ارتفاعها بمقدار 30 ملم، وزودت بإطارات جديدة قياس 21 إنش باللون الذهبي المطفأ، مع عجلات أمامية قياس 255/30 R21 وخلفية قياس 295/25 R21.

تمتلك سيارة بي ام دبليو 650i كوبيه المعدلة محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 495 حصان و 722 نيوتن.متر من عزم الدوران، وعلاوة على ذلك تلقت السيارة الألمانية المعدلة نظام عادم رياضي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة بي ام دبليو 650i كوبيه، بعد أن تشاهدوا مجموعة الصور المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...