بي ام دبليو GTRS4-VX مخصصة للفت الانتباه بشراستها

إذا كنت تعتقد أن سيارة Vorsteiner GTRS4 M4 ذات حزمة الجسم العريض الهوائية هي فوق القمة بقليل، انتظر حتى ترى نسخة VX منها المعدة لحلبات السباق.

إن لدى شركة Vorsteiner موهبة في تزيين بي ام دبليو M4 بالطريقة التي تجبر الناس على التوقف عن كل ما هو يفعلونه، والنظر بإعجاب إلى الشكل العدواني للهيكل المعدل.

بطبيعة الحال، إذا كان تصميم الجسم العريض لا يناسبك كثيراً، فيمكنك دائما الحصول على M4 مزودة ببعض قطع Vorsteiner الأساسية، مثل إطارات V-FF 102 من Flow Forged، وشفة EVO الأمامية وأجنحة السطح، ومشتت GTS الذي يشبه ذلك الموجود في طراز White Alpine.

أما إذا كنت تريد شيئاً أفخم، فإن Vorsteiner تدعوك إلى لفت انتباهك نحو حزمة GTRS4 ذات الجسم العريض، والتي تضيف 102 ملم على الواجهة الأمامية و 178 ملم في الجهة الخلفية، وإذا تابعت النظر فسوف ترى حواف جانبية ممطوطة.

وإلى جانب الأجزاء الجديدة على الهيكل الخارجي لسيارة بي ام دبليو ام 4، هناك عجلات بيريللي بي زيرو، وقطع إضافية من الكاربون فايبر وجناح خلفي ضخم، وتأتي هذه السيارة مع زوج من أنابيب لغاز النيتروس وقفص للسلامة، وذلك في حال لم تبد هذه الحزمة قوية بما فيه الكفاية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...