بي ام دبليو GTRS4-VX مخصصة للفت الانتباه بشراستها

إذا كنت تعتقد أن سيارة Vorsteiner GTRS4 M4 ذات حزمة الجسم العريض الهوائية هي فوق القمة بقليل، انتظر حتى ترى نسخة VX منها المعدة لحلبات السباق.

إن لدى شركة Vorsteiner موهبة في تزيين بي ام دبليو M4 بالطريقة التي تجبر الناس على التوقف عن كل ما هو يفعلونه، والنظر بإعجاب إلى الشكل العدواني للهيكل المعدل.

بطبيعة الحال، إذا كان تصميم الجسم العريض لا يناسبك كثيراً، فيمكنك دائما الحصول على M4 مزودة ببعض قطع Vorsteiner الأساسية، مثل إطارات V-FF 102 من Flow Forged، وشفة EVO الأمامية وأجنحة السطح، ومشتت GTS الذي يشبه ذلك الموجود في طراز White Alpine.

أما إذا كنت تريد شيئاً أفخم، فإن Vorsteiner تدعوك إلى لفت انتباهك نحو حزمة GTRS4 ذات الجسم العريض، والتي تضيف 102 ملم على الواجهة الأمامية و 178 ملم في الجهة الخلفية، وإذا تابعت النظر فسوف ترى حواف جانبية ممطوطة.

وإلى جانب الأجزاء الجديدة على الهيكل الخارجي لسيارة بي ام دبليو ام 4، هناك عجلات بيريللي بي زيرو، وقطع إضافية من الكاربون فايبر وجناح خلفي ضخم، وتأتي هذه السيارة مع زوج من أنابيب لغاز النيتروس وقفص للسلامة، وذلك في حال لم تبد هذه الحزمة قوية بما فيه الكفاية.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...