بي ام دبليو i8 تتعرض لمواقف غريبة من أجل تصوير هذا الفيديو

نزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بين الحين والآخر بفيديوهات لمقالب مميزة تشارك في بطولتها مجموعة من السيارات، ونجمة أجدد هذه المقالب هي السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو i8.

وكما تلاحظون من خلال الفيديو المرفق في الأسفل قام سائق السيارة الألمانية بإعداة هذا المقلب عدة مرات، وفي كل مرة يقع اختياره على أشخاص مختلفين من أصدقائه، ليقوم بعد ذلك بركن سيارة بي ام دبليو i8، التي يبدأ سعرها بشكل عالمي من 135 ألف دولار أمريكي (506,412 ريال سعودي) أما في أسواقنا العربية فيبدأ ثمنها من 172,882 دولار أمريكي (648,514 ريال سعودي)، في مكان غير متوقع.


نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة بي ام دبليو i8 التي شاركت في هذه المقالب لم تتعرض لأي ضرر حيث أن هذه المقالب اشتمت على كيفية حمايتها، يمكنكم ملاحظة ذلك عن مشاهدة الفيديو.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر سيارة بي ام دبليو i8، وسنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال هذا الأسبوع إن شاء الله تجربة كريم ديب لها.   

نود الآن أن نعرف رأيكم الخاص بهذا المقلب الذي قام به هذا السائق على متن بي ام دبليو i8، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.