بي ام دبليو i8 تحصل على حزمة تعديلات مميزة جديدة

شهِد معرض سيما المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية عن الكثير من السيارات المعدلة منها الغريبة ومنها التي لا تصدق، ولكن مما لا شكّ فيه أنّ سيارة بي ام دبليو i8 كانت الأكثر إثارة للاهتمام في أحد أهم معارض تعديل السيارات في العالم.

وما جعل هذه السيارة ألمانية الصنع تبرز إلى هذا الحد ليس الشاحن التوربيني بمحركها ثلاثي الاسطوانات والمتصل مع محرك كهربائي ليولد المحركين معاً قوة 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران، وإنّما الذي ميّزها وجعلها تبرز هو قدرة السيارة الرياضية الهجينة بالوصول إلى سرعة 100 كم/س في غضون 4.4 ثانية فقط.

وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعه بشرح مواصفات بي ام دبليو i8 بشكل مفصل عندما قام بتجربة قيادتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكما تعلمون جميعكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تكشف سيارة بي ام دبليو i8 عن مستقبل تصاميم سيارات بي ام دبليو من حيث الهوية المختلفة التي توفر أعلى قدر من الايروديناميكية بالإضافة إلى أبوابها التي تنفتح للأعلى.

لكن التعديل الذي حظيت به هذه المرة هو اللون الجديد الذي نشاهده بالصور المرفقة بالأسفل حيث تأتي بلون أسود مطفي أنيق، وعجلات Rotiform CBU بإطارات ذهبية رائعة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم بالتعديلات الخارجية التي حصلت عليها بي ام دبليو i8، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.