ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو i8 سبايدر تجري اختباراتها السرية في المكان المناسب

0

تمكنت عدسات المصورين التجسسيين من التقاط فيديو يوضح اختبارات سرية تجريها سيارة بي ام دبليو اي 8 سبايدر – bmw i8 spyder على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا التي تمتلك أحد أصعب مضامير السباق في العالم.

وتشير معلومات صحفية غير رسمية أن الصانع الألمانية سيقوم بإطلاق سيارة بي ام دبليو i8 ذات السقف القابل للكشف بنسختها الإنتاجية نهاية شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات حيث سيتواجد فريقنا إن شاء الله.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بي ام دبليو i8 سبايدر الاختبارية ظهرت للمرة الأولى في العالم خلال عام 2012، ويبدو أنه حان الوقت لإطلاق النسخة الإنتاجية منها بعد النجاح الهائل الذي سجلته شقيقتها الكوبيه التي سبق واختبرها كل من زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب في تجارب منفصلة.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن النسخة الكشف من سيارة i8 الرياضية الهجيبنة ستشترك بنفس الأجزاء الميكانيكية من شقيقتها الكوبيه، التي تعتمد على محركين الأول كهربائي في الأمام يولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الثاني الموجود بالخلف والذي يعمل عل البنزين مكون من ثلاث اسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج سعة 1.5 لتر يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يبلغ مجموع قوة وعزم المحركين الذين تمتلكهما سيارة بي ام دبليو اي 8 عندما يعملان معاً 362 حصان و 570 نيوتن.متر، لتعمل السيارة في وقتها بنظام دفع رباعي للعجلات.

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن بي ام دبليو اي 8 سبايدر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات