ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

1

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله لو صحت توقعات فريقنا في عرب جي تي .

منذ عام 2012 ونحن ننتظر إنضمام نسخة رودستر بسقف مكشوف إلى سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 كوبيه ، حيث أطلق الصانع الألماني سيارة اي 8 سبايدر بنسخة اختبارية خلال شهر ابريل من عام 2012، ولحقتها العام الماضي سيارة اختبارية ثانية حملت اسم اي 8 فيجن فيوتشر انسيبريشن وظهرت ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذا الفيديو التشويقي لسيارة بي ام دبليو i8 كشف 2018 المؤكد ظهورها رسمياً قبل إنتهاء عام 2017 الجاري ، وكما تلاحظون من الفيديو تجري هذه السيارة الرياضية الهجينة ذات السقف القابل للإزالة اختبارات اهتزازات أثناء عملية تصنيعها لدى الشركة البافارية.

بي ام دبليو i8 كشف

داخلية سيارة اختبارية تلمح لسيارة بي ام دبليو i8 كشف الإنتاجية

من ناحية المظهر الخارجي لهذه السيارة القادمة فمن الواضح أنها تمتلك ملامح مستمدة من شقيقتها الكوبيه مع حصولها على لمسات عصرية أكثر تتضمن مصابيح محدثة، كما ستمتلك هذه السيارة الكشف أبواباً تنفتح للأعلى وسقفاً صلباً قابل للإزالة بشكل يدوي.

كما أشارت معلومات غير رسمية أن مقصورة هذه السيارة الكشف الإنتاجية القادمة ستحصل على تحسينات على المقعدين الأماميين لتصبح أكثر راحة مقارنة مع المقعدين المتوفرين في النسخة الكوبيه لحالية من طراز بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 .

بالتأكيد ستعمل سيارة بي ام دبليو i8 كشف 2018 بنظام هجين سيتضمن ؛ محرك بنزين مكون ثلاث سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، ومحرك كهربائي يولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران بالاعتماد على بطاريات 5.2 كيلو واط.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة i8 سبايدر الإنتاجية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا
تعليقات