بي ام دبليو M2 تقع تحت قبضة هامان

كما تعلمون، فإن لدى شركة هامان نهج دائم لرفع مستوى كل السيارات الألمانية الجديدة التي تختارها للعمل عليها، في البداية  يطلقون تصوراً لما يفكرون به، ثم يعملون على الشيء الذي يظهر الطراز القياسي مع إطاراتهم، وأخيراً نحصل على المنتج النهائي، لقد شاهدنا تصور هامان بي ام دبليو M2 منذ زمن طويل، والآن حان الوقت الإطارات.

إذاً، في هذا العرض نرى هامان بي ام دبليو M2 الرياضية مع مجموعة إطارات ANNIVERSARY EVO قياس 20 إنش والتي تبدو أنيقة حقاً، ولكننا نرى أنها  فاخرة بعض الشيء بالنسبة لشخصية السيارة، إن M2 سيارة رياضية صغيرة بنيت لترضي من لا يتمكنوا من شراء M3 و M4.

وأما ما نتوقع  أن نراه على هامان بي ام دبليو M2 عندما يحين الوقت، هو حزمة ايروديناميكية هوائية، ربما مصنوعة من الكاربون فايبر مع صادم أمامي جميل وجناح خلفي كبير ولكنه ليس مثيراً للسخرية، ونحب أيضا الرفارف الكبيرة وبعض الحواف الجانبية. 

كما أن التعليق المنخفض سيكون بالتأكيد شيئاً جيداً على سيارة بي ام دبليو M2، وربما بعض التعديلات الداخلية، ولكن قبل كل شيء نريد تحسين الأداء مع أكثر من 400 حصان، مما قد يجلب الصداع لكل مالكي M3 و M4.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر صغيرة M Power في برنامج تغطية خاصة.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...