بي ام دبليو M2 CSL سيارة صغيرة قادمة لتحرج كايمان GT4

قام زميلنا صهيب شعشاعه مؤخراً باختبار قيادة سيارة بي ام دبليو M2، المركبة الجديدة كلياً وأصغر أفراد أسطول سيارات ام بور عالية الأداء، سنقوم قريباً إن شاء الله بعرض الفيديو على موقعكم عرب جي تي.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات غير رسمية نشرتها مدونة BMW blog، تؤكد أن الصانع الألماني يخطط لتقديم نسخة عالية الأداء من صغيرتها الجديدة بي ام دبليو M2، وأكدد التقرير أن بي ام دبليو أعطت الموافقة على تطوير سيارة رياضية كوبيه.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن بي ام دبليو تخطط لإنتاج سيارة جديدة تمكنها من منافسة بورش كايمان جي تي 4، من المحتمل أن تكون هذه السيارة هي بي ام دبليو M2 CSL، وسوف تتميز بخفة وزنها وبتزويدها بنظام تعليق مخصص للقيادة على حلبات السباق.

نتوقع أن تمتلك M2 CSL محرك مماثل للمستخدم في الطراز الأساسي M2، محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ولكنه سيولد قوة تصل إلى 400 حصان.

لا يتوقع فريقنا أن تظهر سيارة بي ام دبليو M2 CSL قبل نهاية عام 2018، مما يعطي فرصة لإنتشار سيارة M2 الأساسية في الأسواق بكثرة إن شاء الله.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...