بي ام دبليو M3 معدلة تصل الى سرعة 337,6 كم

قامت شركة G-Power باختبار سيارتها بي ام دبليو M3 HURRICANE 337 المعدلة عن الجيل السابق من طراز M3 مؤخراً على حلبة مخصصة للسباقات في ايطاليا لتسجل سرعة قصوى وصلت إلى 337.6 كم/س.

وتمتلك سيارة بي ام دبليو M3 HURRICANE 337 محرك V8 سعة 4 لتر مزوّد بشاحن سوبر من نوع ASA T1-523، وبفتحات تهوية متطورة وفلتر هوائي قوي التدفق، كما يحتوي الطراز أيضاً على مضخة وقود إضافية ووحدة تحكم إلكتروني معدّلة بالمحرك، ومع كل هذه التعديلات أصبح المحرك قادراً على توليد قوة هائلة تبلغ 615 حصان و 595 نيوتن/متر من عزم الدوران، كما أصبحت السيارة المعدلة قادرة على التسارع من صفر إلى 200 كم/س خلال 12.2 ثانية.

اشتملت التعديلات التي حصلت عليها بي ام دبليو M3 المعدلة على نظام عادم رياضي مصنوع من التيتانيوم عمل على تخفيض وزن السيارة بمقدار 26 كيلوغرام مقارنة بالنسخة الأساسية من M3، كما زُودت بإطارات سيلفرستون دايموند معدنية قياس 20 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت.

شاهد عزيزي القارئ كيف وصلت هذه النسخة المعدلة عن بي ام دبليو M3 إلى هذه السرعة الهائلة أثناء عملية اختبارها، والتي تمّت بطريقة قانونية على مضمار مخصص لهذه السرعات العالية بتواجد أنظمة الحفاظ على السلامة والأمان.