بي ام دبليو M4 كشف تعتقد نفسها سيارة خارقة مع هذه القوة

تقوم دائماً شركة التعديل G-Power بتعديل سيارات بي ام دبليو الألمانية، ولكن أجدد سياراتها المعدلة التي تعتمد على سيارة بي ام دبليو M4 كشف تبدو وكأنها تلبي جميع الطلبات لتكون مثالية

إذا ما لدينا هنا هو سيارة كشف رياضية مع قوة سيارة خارقة وذات تصميم جذاب، ماذا تريد أكثر من ذلك؟ حسناً نعتقد أن قليلاً من المساحة المخصصة للجلوس في الخلف ومساحة أكبر لصندوق السيارة قد يكون جيداً، ولكن إذا كان هذا ما تريده، فاذهب واحصل على G-Power M6 جران كوبيه.

إن G-Power بي ام دبليو M4 كشف هي لأولئك الذين يريدون سيارة بنيت في الغالب من أجل المتعة، ولذلك وضع المعدل وحدة طاقة تسمى Bi-Tronik 2 V3 مع برمجة جديدة لمحرك السيارة المكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات، وبالاشتراك مع التيربو تشارجر المحسن يعزز إنتاج القوة من 425 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران إلى أكثر من 600 حصان مع 740 نيوتن.متر من عزم الدوران.

إن هذه السيارة ذات الجاذبية الإضافية والسقف الجميل القابل للطي تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 3.7 ثانية، قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كم/س، ومن الميزات الأخرى لسيارة G-Power بي ام دبليو M4 كشف هو عادم معدل من التيتانيوم خفيف الوزن مع أنابيب من الكاربون بطول 90 ملم، ونظام تعليق coilover، وإطارات HURRICANE RR قياس 21 إنش.

رغم أن فريقنا في عرب جي تي لا يعلم سعر هذه السيارة المعدلة، ولكن سعر بي ام دبليو M4 كشف الأساسية يبدأ من 73,425 دولار أمريكي (275,358 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب.