بي ام دبليو M6 المكشوفة تحصل على حزمة تعديلات جبارة

وضع المهندسون في شركة (BBM موتورسبورت) حزمة تعديلات جديدة لطراز بي ام دبليو M6كابريو (المكشوف)، يرون أنها تستحق أن تكون وريثة لطراز 850 CSI.

ويبدو أن فريق BBM أصبح جاهزاً الآن ليعرض طراز بي ام دبليو M6 كابريو المعدل، إحدى أبرز الأولويات كان زيادة القدرة الحصانية لمحرك V8 سعة 4.4 لتر المزود بشاحن توربيني والتي تبلغ 560 حصان ورفع عزم الدوران البالغ 680 نيوتن لكل متر، حيث استطاعت الشركة صنع هذا من خلال تعديل برمجيات المحرك وتركيب نظام عادم من نوع (أكرابوفيك) مع ألياف الكربون والأنابيب الإضافية.

بعد هذه التعديلات زيدت قوة المحرك بمقدار 145 حصان و 184 نيوتن لكل متر  إلى 705 حصان و 864 نيوتن لكل متر. وتوفر شركة التعديل حزمة تعديلات أدائية مشابهة لطرازات بي ام دبليو Mالأخرى مثل M5 و X5M و X6M.

وبالإضافة إلى تعديل المحرك والنظام الحركي، قامت شركة BBM موتورسبورت باستخدام نظام تعليق من نوع KW، وإطارات (بريتون سبيريت R) قياس 21 إنش وكلمة أخرى طلبت من شركةSFT أن تغلف السيارة بطبقة خارجية باللون الأزرق المعدني المطفأ مع حواف سوداء.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...