بي ام دبليو M6 كشف أصبحت أقوى من لمبرجيني افنتادور

تعشق شركة G-Power تعديل سيارات بي ام دبليو، وقامت مؤخراً بتعديل سيارة بي ام دبليو M6 كشف.

اشتملت الحزمة على تعديلات ميكانيكية لتحسين أداء النسخة الكشف من سيارة بي ام دبليو M6، مما جعل محركها V8 سعة 4.4 لتر مع تيربو يولد قوة 730 حصان (740 حصان أوروبي PS) و 975 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 552 حصان (560 حصان أوروبي PS) و 680 نيوتن.متر.

مما يعني أن هذه التعديلات جعلت من هذه السيارة الألمانية بي ام دبليو M6 كشف أقوى من السيارة الرياضية الخارقة لمبرجيني افنتادور التي يولد محركها الـ V12 قوة 700 حصان.

وحصلت هذه السيارة الكشف على هذه الأرقام بعد أن قام فريق G-Power ببعض التغييرات على الأنظمة، مثل تركيب نظام عادم من التيتانيوم والذي أدى إلى خفض وزن السيارة  بمقدار 12 كغ. وبفضل هذه التغييرات فإن بي ام دبليو M6 كشف سوف تكون قادرة على الانطلاق من مرحلة السكون إلى سرعة 200 كم/س في 10.7 ثواني وسوف تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/س.

وكلمسة أخيرة، ممكن الحصول على السيارة بمجموعة إطارات HURRICANE RR من الألومنيوم الخفيف جداً قياس 21 إنش متوفرين بأشكال مختلفة وعجلات ميشلان قياس 255/30 ZR21 و 296/25 ZR21.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها بي ام دبليو M6 كشف، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...