بي ام دبليو M7 قد تكون هذه السيارة الغامضة

انتشرت على الشبكة العنكبوتية مؤخراً صوراً جديدة لسيارة يتم اختبارها في السويد من المرجح أن تكون بي ام دبليو ام 7 – BMW M7.

 لقد سمعنا بي ام دبليو تقول مرات عدة أنها لن تنتج M7 لأنها لا تعتقد أن الطلب سيكون كافياً لتوفير صفقة تجارية مربحة. على أية حال، في الأسبوع الماضي قالت الشركة الألمانية أن لديها خطة لطرح المزيد من طرازات M، لذلك ربما غير المسؤولون رأيهم، وسوف يكون هناك M7 بعد ذلك كله.

ما نراه أعزاءنا متابعي عرب جي تي يمكن أن يكون سيارة بي ام دبليو M7، أو أنها فقط جوهرة التاج في الفئة السابعة التي من المقرر أن تأتي فوق طراز M760Li xDrive لتنافس مرسيدس مايباخ.

حتى لو انها ليست M7، فإن الطراز الجديد المزمع إصداره من قبل بي ام دبليو هو BMW M هو باتأكيد نسخة أداء عالي، ويدل على ذلك حجم الفرامل الأمامية، وللسيارة أيضا أربعة مخارج للعادم، وإطارات قياس 19 إنش، وحملت هذه السيارة الغامضة أحرف "BMW Individual" في الخلف على شريط الكروم المتصل بالمصابيح الخلفية.

وقد علمنا بأن السيارتين الاختباريتين اللتين تظهران في الصور المرفقة في الأسفل تقومان بالإختبار معاً باٌلإضافة إلى M5 واثنتين من X6 M، لذلك من الواضح أن بي ام دبليو تركز بالفعل على فئات M عالية الأداء.

كونها سيارة اختبارية مبكرة، فلا تتوقع هذه اللمسات الجديدة في المستقبل المنظور، وبالتالي فإنه من الأرجح أن يطلق الطراز العام القادم باعتباره طراز عام 2018 . ولا نستبعد إمكانية كون هذا الطراز واحداً من تلك الطرازات الخاصة التي خططت لها بي ام دبليو للاحتفال بالذكرى المئوية هذا العام. كما هناك شائعات عن وجود "Centennial Edition" تعني باللغة العربية النسخة المئوية من الفئة السابعة ممكن ظهورها خريف هذا العام، ولكنها سوف تركز على الفخامة في حين أن تلك السيارات تدل على شيء مثير للسائق، ولكن ليس لركاب المقاعد الخلفية.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...