ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بي ام دبليو X4 موديل 2018 تظهر بدون تمويهات تحجب ملامحها

8

بعد إطلاق كلاً من بي ام دبليو Z4 الاختبارية و بي ام دبليو M5 موديل 2018 حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صوراً تجسسية لسيارة بي ام دبليو X4 موديل 2018 القادمة بدون وجود أي تمويهات على هيكلها تحاول حجب ملامحها الجديدة.

وكما تلاحظون تم التقاط هذه المجموعة من الصور لسيارة X4 الجديدة كلياً أثناء عملية نقلها وهي محملة على متن شاحنة بجانب مصنع شركة بي ام دبليو في مدينة Spartanburg الألمانية، قبل أن يحين موعد الكشف الرسمي عنها المقرر أن يكون في منتصف الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

A post shared by @palbay on

صور تجسسية لسيارة بي ام دبليو X4 القادمة

بما أننا نتحدث عن سيارة من بي ام دبليو فهي بالتأكيد تحافظ على تصميم يحمل نفس الروح الحالية، نظراً لعدم مجاذفة الشركة البافارية بتغيير تصاميم سياراتها الجديدة فتبدو سيارة الكروس أوفر القادمة هذه شبيهة بشقيقتها X3، ومن الواضح تزويد سيارة بي ام دبليو X4 موديل 2018 بصادمين امامي وخلفي جديدين وبمصابيح أمامية عريضة وبشبك أمامي محدث، كما حصلت السيارة على سقف شديد الانحدار وبجناح خلفي أعلى من الزجاج.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة اكس 4 كلاً من مرسيدس GLC كوبيه و بورش ماكان.

ستتشارك سيارة X4 بنفس قاعدة العجلات المستخدمة في شقيقتها X3، وبالإضافة إلى ذلك يتوقع أن تشترك السياراتين بنفس خيارات المحركات، التي قد تكون كالتالي:

  • محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 248 حصان.
  • محرك بنزين سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 355 حصان.
  • محرك ديزل سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مستمد من سيارة السيدان كبيرة الحجم بي ام دبليو 750d.

وستتوفر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينية وبنسخة عالية الأداء X4 M.

حالما يتم الكشف عن سيارة بي ام دبليو X4 موديل 2018 سنزودكم بالصور والتفاصيل على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات