بي ام دبليو X6 تحصل على تعديلات لتصبح وحش متحرك

تباهت شركة Lumma مؤخراً عن آخر ما ابدعت به من التباهي في التعديل الخارجي على مظهر السيارة الألمانية بي ام دبليو X6، لتقدم نسخة معدلة من هذه السيارة تحمل اسم Lumma BMW X6 CLR – لوما بي ام دبليو اكس 6 سي ال ار.

حصلت سيارة X6 على حزمة CLR R التي تعد من أكثر التعديلات اتقاناً، لتبدو اليارة رياضية أكثر مع تغطيتها باللون الأبيض المعدني بالإضافة للخطوط الحمراء والسوداء الجانبية، تمتلك بي ام دبليو X6 المعدلة لمسات من الكاربون فايبر على فتحات التهوية والشبك الأمامي وأغطية المرايا الجانبية، كما زودت بإطارات جديدة باللون الأسود اللامع.

وتأتي بي ام دبليو X6 المعدلة مع صادمين أمامي وخلفي جديدن متناسق مع الشبك الأمامي، بالإضافة إلى أضواء LED، وأيضاً الترتيب الجديد الأكثر من رائع للعادم، مع الحواف الجانبية والجناح الخلفي، مما يجعل من هذا الوحش يبدو مذهلاً بحق.

هناك بعض الترقيات على داخلية بي ام دبليو X6 مثل إضافة الكاربون فايبر لبعض الأجزاء، وخام الكانتارا والجلود الفاخرة.

أما محرك السيارة فبقي كما هو في النسخة الأساسية xDrive50i، التي تعمل بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر يولد قوة 450 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر قيادة سيارة بي ام دبليو X6 2015، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر روابط ذات صلة المرفقة في الأسفل.